Institut Supérieur
d'Informatique et de
Multimédia de Gabès

Avis d'inscription 2020-2021
Date de création: 31 Aug 2020

بلاغ تسجيل الطلبة بعنوان السنة الجامعية 2020/2021

 

يُعلم مدير المعهد العالي للإعلامية والملتميديا بقابس كافة الطلبة المعنيين بعملية التسجيل بالمعهد أن التسجيل يتم وجوبا وحصريا عبر الموقع الموحد www.inscription.tn حسب الروزنامة التالية :

1- تسجيل الطلبة عن بعد :

بداية من الأربعاء 02 سبتمبر 2020: بالنسبة للطلبة الجدد والطلبة القدامى الذين تم التصريح بنتائجهم.

2- معاليم التسجيل :

الإجازة:

* القسط الأول: 

 

* القسط الثاني: 30 د بالنسبة لسنوات الاجازة

        35 د بالنسبة لسنوات المرحلة التحضيرية المدمجة

الماجستير:

* القسط الأول: 81.000 د مفصلة كما يلي:

(70 د معلوم التسجيل + 05 دنانير معلوم الانخراط في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي + 02 ديناران معلوم البريد + 02 د معلوم الانخراط في تعاونية التأمين على الحوادث المدرسية والجامعية + 02 ديناران معلوم استخراج بطاقة الطالب).

* القسط الثاني: 70 د

التسجيل الاستثنائي:

تدفع معاليم التسجيل دفعة واحدة: 81 د (70 د معلوم التسجيل + 05 دنانير معلوم الانخراط في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي + 02 ديناران معلوم البريد + 02 د معلوم الانخراط في تعاونية التأمين على الحوادث المدرسية والجامعية +02 ديناران معلوم استخراج بطاقة الطالب).

ملاحظة:

ü يمكن للطالب دفع معاليم التسجيل للقسطين الأول والثاني معا ويكون معلوم التسجيل المطلوب في هذه الحالة مجموع معلومي القسط الأول والثاني.

ü يعفى من دفع القسط الثاني الطلبة المتمتعون بمنحة أو قرض جامعي من أحد دواوين الخدمات الجامعية أو من أحد الصناديق الاجتماعية دون غيرها.

 

3- الوثائق المطلوبة لاستكمال ملف التسجيل:

- بالنسبة للطلبة الجدد:

وصل دفع معاليم التسجيل، صورتين شمسيتين، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من شهادة الباكالوريا، نسخة من كشف أعداد الباكالوريا، مضمون ولادة باللغة الفرنسية، بطاقة تعيين (أو إعادة توجيه)، بطاقة ارشادات معمرة بدقة وممضاة من قبل الطالب (التزام الاطلاع على النظام الداخلي).

 - بالنسبة للطلبة القدامى المنتمين إلى المؤسسة بما في ذلك التسجيل الاستثنائي: وصل التسجيل عن بعد

 - بالنسبة للطلبة القدامى القادمين من مؤسسة أخرى: وصل دفع معاليم التسجيل، صورة شمسية، إعلام بالتعيين، شهادة مغادرة ونسخ من كشوف الأعداد للسنوات السابقة، بطاقة ارشادات معمرة بدقة وممضاة من قبل الطالب (التزام الاطلاع على النظام الداخلي).

 - بالنسبة لطلبة الماجستير:

السنة الأولى: وصل دفع معاليم التسجيل، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وصورة شمسية، بطاقة ارشادات معمرة بدقة وممضاة من قبل الطالب (التزام الاطلاع على النظام الداخلي).

السنة الثانية: وصل دفع معاليم التسجيل

ملاحظة: تسحب بطاقة الارشادات ويطلع على النظام الداخلي للمعهد عبر موقع واب المؤسسة.

          لا يقبل الترسيم في أي حال من الأحوال إذا كان الملف منقوصا من أي وثيقة أو يقع تقديمه بعد الآجال حتى يتسنى تسيير عملية طباعة بطاقة الطالب وشهادة الترسيم.

 

تحميل بطاقة الارشادات

الاطلاع على النظام الداخلي

 

ويكون التسجيل بالمعهد حسب الروزنامة التالية:

 

 § استلام بطاقة الاعداد وشهائد النجاح وشهائد التخرج بالنسبة للطلبة القدامى: يومي 07 و08 سبتمبر 2020
§ استلام بطاقة المغادرة والملف الصحي بالنسبة للطلبة المغادرين: يوم 14 سبتمبر 2020

4- الفحص الطبي الجامعي:

ليكن في علم طلبة السنة الأولى من المرحلة الأولى الجدد أن الفحص الطبي الجامعي إجباري. ويجرى الفحص الطبي بأقرب مركز صحة أساسية لمقر سكنى الناجح الجديد في الباكالوريا مجانيا ومقابل الاستظهار بملفه الصحي الذي تسلمه من معهده الأصلي.

يتعين على الناجح الجديد في الباكالوريا تسليم ملفه الطبي إلى الفريق الصحي للمعهد (بداية من تاريخ التسجيل بالمعهد) وذلك مقابل وصل استلام لمن لا تستحق حالته الطبية متابعة خاصة.

هــــــام جــــــدا:

الطالب الذي لا يلتحق بالمعهد في الأجل المحدد أعلاه يتعرض للعقوبات المنصوص عليها بالقانون الداخلي: يعتبر متخليا عن الدراسة بالمعهد ويحرم من التسجيل.

العنوان: المعهد العالي للإعلامية والملتميديا    ص – ب 122 المركب الجامعي   قابس   6033

الهاتف: 229 394 75  الفاكس : 309 394 75

موقع الواب: www.isimg.rnu.tn

 

كما تدعو إدارة المعهد كافة الطلبة الى التزام بالبروتوكول الصحي وخاصة ارتداء الكمامة واحترام التباعد الاجتماعي واجتناب التجمعات والتقيد بإجراءات السلامة المنشورة بالمعهد.

 

 مع تمنياتنا بالسلامة والتوفيق للجميع



ISIMG - Avis d'inscription 2020-2021